مركز آدم فيتال للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في دبي هو مركز رئيسي للعلاج الطبيعي والطب الرياضي، حيث يقدم مجموعة من خدمات العلاج الطبيعي بما فيها علاج الآلام الحادة والمزمنة، والعلاج الرياضي، وإعادة التأهيل لما بعد الجراحة أو الإصابة.
وترجع أصول مركز آدم فيتال، وهو اسم تجاري أسس منذ عام 2012 وشركة معروفة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، إلى ألمانيا حيث يتواجد مقره الرئيسي - Adam Vital München GmbH.

"من أولويتنا في مركز آدم فيتال للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل أن تستعيد قدرتك على الحركة والعمل دون ألم، ومنع تكرار حدوث الألم."

نبذة عن منشآتنا

تمتاز منشآتنا بكونها حديثة جدًا وتضم تقنيات ومعدات متطورة. كما أن غرف العلاج لدينا التي تتسم بسهولة الاستخدام والراحة مجهزة بمعدات متقدمة للغاية للتدريب على التحمل والتدريب البدني. ونظرًا لفهمنا للمتطلبات الثقافية المحلية، فإن مركزنا واسع جدًا ويضم غرف علاج مخصصة لكل برنامج. ولدينا مرافق منفصلة تلبي احتياجات الرجال والنساء.

عملنا

يقيّم الطبيب خلال زيارتك الأولى إلى مركز آدم فيتال للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل حالتك بشكل شامل، ويتم تخصيص خطة علاج فردية وفقًا للعلاج الأنسب لحالتك. ولدينا أخصائيو علاج طبيعي ومعالجون رياضيون ذوو خبرات عالية يتم اختيارهم بعناية وتدريبهم على الصعيد الدولي إلى جانب سنوات من الخبرة في مجالات تخصصهم.

موقعنا

يقع مركز آدم فيتال للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في دبي – ويتمتع بموقع متميز في مركز الأعمال والترفيه في ند الحمر ودبي فستيفال سيتي. وهو محاط بالمجمعات السكنية العائلية في مردف والبادية. ويمكن الوصول إلى مركزنا بسهولة من مناطق رأس الخور، وشارع الإمارات، والقرهود.


"تعزيز واستعادة القدرة الوظيفية وجودة الحياة من خلال أسلوب إعادة التأهيل"

المهمة

مساعدة الناس المتضررين من الإصابات، أو المرض، أو الإعاقة من خلال أساليب العلاج الطبيعي بما فيها: العلاج اليدوي، والحركة والتمرين، والتعليم والمشورة.
وتعزيز واستعادة القدرة الوظيفية وجودة الحياة من خلال أساليب إعادة التأهيل وذلك عن طريق التوظيف المستمر للخبرات البشرية والتكنولوجيا المتقدمة في استعادة الحركة المثالية للجسم من خلال العلاج وإعادة التأهيل.

الرؤية

أن يكون أحد أكثر مراكز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل الموثوق به في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأبعد من ذلك.